الخميس، 8 أغسطس 2013

افضل سبع مواقع لتحميل العاب الهواتف

السلام عليكم

افضل سبع مواقع لتحميل العاب الهواتف


بسم الله الرحمن الرحيم كل واحد منا يملك هاتف محولا فلابد انه  يبحث عن العاب تسطيع العمل على هاتفه فان كنت من بين هؤلاء فانت في المكان المناسب حيث في هذه التدوينة سوف نتطرق الى اشهر سبع مواقع لتحميل الالعاب مجانا,
 

الموقع الاول :  mobile heart 


موقع إلكتروني يمنح المستخدمين فرصة الحصول على أكثر من 500 لعبة جافا وسيمبيان مجانية تماماً وتعمل على معظم الهواتف النقالة، كذلك يمكن تحديد نوع هاتفك والبحث عن الألعاب المتوفرة له فقط.
 
الموقع الثاني: flycell
 

هو عبارة عن موقع جيد، يسمح للمستخدمين بتحديد نوع هواتفهم والحصول على العديد من وسائل الترفيه من العاب و غير دالك بما في ذلك الألعاب الرياضية.

 
الموقع الثالت : getjar
 

 يعتبر من اشهرر مواقع الويب المختصة بتحميل ألعاب الهاتف المجانية، حيث  يتم تحديث محتوى الموقع بشكل مستمر و ما يجعل هدا الموقع مميزهو أنه يوفر العديد من الألعاب التي يمكنك تجربتها مع أصدقائك عبر شبكة البلوتوث.

 
الموقع الرابع : mobile9
 

لا شك في اننا جميعا قمنا بتجربة هدا الموقع حيث انه يحتوي  على أكثر من 5 مليون تطبيق كما وصل عدد التنزيلات عليه إلى أكثر من 10 مليار عملية تحميل، ويمتلك العديد من وسائل الترفيه من ثيمات وصور و فيديوهات و ايضا العاب  الهاتف الشهيرة مثل طرازان، وعلاء الدين.

 

الموقع الخامس : mobile 24
 

موقع آخر متميز، بمجرد النقر على اللعبة المراد تحميلها ينقلك تلقائياً لصفحة التحميل بمنتهى السهولة عكس المواقع السابقة ، كما يتيح للمشتركين إمكانية رفع ألعابهم الخاصة من الكمبيوتر مباشرة.

 
الموقع السادس : phoload
 

في هذا الموقع الإلكتروني يمكنك تحميل الألعاب بطريقة فريدة وغريبة جداً، فالموقع مصمم في الأساس لسهولة الوصول إلى الألعاب وتحميلها ولكن بطريقة ممتعة لا تتوقعهااترككم لاكتشافها.

 
الموقع السابع : ball shooter
 

يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الألعاب تنقسم إلى 3 فئات الأولى هي تحميل الألعاب بشكل مجاني، والثانية هي رفع الألعاب ومشاركتها مع الجميع، والخيار الثالث هو صنع لعبتك الخاصة بطريقة بسيطة.



مع السلامة

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More